أبراج العاصمة الادارية

بيراميدز بيزنس تاور

يتميز بيراميدز بيزنس تاور بين أبراج العاصمة الادارية بأنه أول برج استثماري في العاصمة الإدارية، وهو مصمم على الطراز الأوروبي الحديث. يتمتع بموقع ضخم في قلب منطقة الداون تاون مع مناظر طبيعية استثنائية. وقد قامت الشركة المالكة والمنفذة للمشروع بتقديم جميع الوحدات بأسعار تنافسية غير قابلة للمقارنة، بالإضافة إلى توفير عدة تسهيلات في عمليات الدفع والسداد التي لا مثيل لها.

بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية
دايموند تاور العاصمة الإدارية

دايموند تاور العاصمة الإدارية

أسعار الوحدات والمحلات التجارية في دايموند تاور العاصمة الإدارية تعتبر من أهم عوامل الجاذبية التي تقدمها الشركة للمستثمرين في هذا المشروع الكبير. الشركة المالكة والمنفذة للمشروع عملت على توفير وحدات بمساحات متنوعة، وتحديد السعر يعتمد على موقع الوحدة، نوع النشاط، وعوامل أخرى.

ايست تاور العاصمة الإدارية

تم تنفيذ البرج الشرقي (ايست تاور) في العاصمة الإدارية على مساحة ضخمة تبلغ 12 ألف متر مربع. وقد تمت الموافقة على تصميم البرج بالتعاون مع أكبر الاستشاريين في الوطن العربي، مما جعله أحد أطول المباني في إفريقيا. يتألف البرج من 40 طابقًا، بالإضافة إلى مرآب تحت الأرض يمتد على 5 طوابق.

ايست تاور العاصمة الإدارية
برج المسلة العاصمة الإدارية

برج المسلة العاصمة الإدارية

تم وكالة شركة Idia Design لأعمال التصميم في المشروع، حيث أظهرت قدرتها على التمييز عن النمط الفرعوني التقليدي المألوف، المعروف باسم زهرة اللوتس. وبالتالي، لا يقتصر التصميم على الإبداع والفرادة فقط، بل يعتبر تعبيرًا عن الحضارة والبيئة الفريدة. تم تصميم البرج ليشبه المسلة الفرعونية، مما أثار اهتمامًا عالميًا في سوق العقارات باعتباره أطول برج بتصميم فرعوني فريد من نوعه بين برج الأبراج الأخرى.

برج امازون العاصمة الادارية

يتميز برج أمازون بين أبراج العاصمة الادارية بإنه أكبر برج استثماري في المنطقة وثاني أطول برج بعد برج الأيقونة، حيث يتألف من 50 طابقًا. تم بناء هذا البرج على يد إحدى أبرز الشركات العقارية العالمية، وهي شركة أمازون الإماراتية.

برج امازون العاصمة الادارية
بوديا تاور العاصمة الإدارية

بوديا تاور العاصمة الإدارية

بوديا تاور العاصمة الإدارية يتألف من طابق أرضي ومن ثم 29 طابقًا علويًا مكررًا، ويتميز بتصاميمه الراقية والفريدة سواء من الداخل أو الواجهات الزجاجية من الخارج. يتمتع كل طابق بنشاط استثماري متنوع بين الوحدات التجارية والطبية والإدارية، بالإضافة إلى الجراج الضخم الذي يتسع لعدد كبير من السيارات.

نايل تاور العاصمة الإدارية

برج النيل – نايل تاور في العاصمة الإدارية يتميز بوحدات مجهزة بتكييف مركزي وخدمة الإنترنت، بالإضافة إلى واجهات زجاجية تطل مباشرة على النيل الأخضر. يحتوي أيضًا على فنادق وشقق تنفيذية مكتملة بالكامل، ويستخدم تقنيات بناء ذكية تعزز من تطور المدن الحديثة.

أبراج العاصمة الادارية
البرج الأيقوني العاصمة الإدارية

البرج الأيقوني العاصمة الإدارية

يتميز البرج الأيقوني عن أبراج العاصمة الادارية بأنه أطول برج في أفريقيا بارتفاع يقارب 385 مترًا. يتم تنفيذه من قبل الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية (CSCEC)، تم وضع حجر الأساس للبرج في عام 2019، وقد بدأت أعمال البناء عليه على مدى السنوات الماضية بواسطة الشركة الصينية بالتعاون مع مهندسين وعمال مصريين. تم الانتهاء من صب الهيكل الخرساني للبرج في يونيو 2021.

Scroll to Top
Open chat
Hello
Can we help you?