خريطة بيت الوطن

قبل أن تفكر في الاستثمار في أي منطقة، وبخاصة في مشروع بيت الوطن، من الضروري أن تكون على دراية كاملة بالخريطة. هذا سيساعدك على اختيار الموقع الأمثل للاستثمار. لذا، في هذا المقال، سنقدم لك خلال ربع ساعة فقط نظرة شاملة على كل حي في بيت الوطن والمزايا المتاحة في كل منه. قبل التعامل مع أي شركة عقارية في إطار مشروع بيت الوطن.

خريطة بيت الوطن

مشروع بيت الوطن يضم 8 أحياء رئيسية، ويتوسطها منطقة الفيوزون، التي تُعتبر منطقة خدمية فريدة بشكل كبير، فهيا بنا لنتعرف على خريطة بيت الوطن كل حي على حدة

مواضيع ذات صلة: تعرف على عيوب بيت الوطن

خريـطة بيت الوطن الحي الأول

الحي الأول في بيت الوطن يتميز بقربه من شارع التسعين الشمالي، حيث يُعتبر الحي الأقرب إلى طريق السويس. ونتيجةً لهذا الاقتراب، يتيح الحي الأول وصولًا مباشرًا وبسهولة إلى مدينتي والرحاب.

kharitat bayt alwatan1

خريـطة بيت الوطن الحي الثاني

يتميز الحي الثاني في التجمع الخامس بأنه الوحيد الواقع شمال شارع التسعين الشمالي. كما يتميز أيضًا بقربه من شارع النوادي، وقد تم تسليمه بالكامل من قبل جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بنسبة بناء كبيرة، ويقع بالقرب من النادي الأهلي.

kharitat bayt alwatan2

خريـطة بيت الوطن الحي الثالث

يقع الحي الثالث في التجمع الخامس بجوار كمبوند آي سيتي من الجهة الشرقية، ويحده من الجهة الغربية منطقة فيوزون، كما يتمتع بقربه من طريق السويس.

kharitat bayt alwatan3

خريطة بيت الوطن الحي الرابع

بالتأكيد، يتميز الحي الرابع بالتجمع الخامس بموقعه المميز على محور الأندية، حيث يقع بشكل مباشر أمام النادي الأهلي، ويحده من الجهة الشرقية منطقة الفيوزون.

kharitat bayt alwatan4

خريـطة بيت الوطن الحي الخامس

يقع الحي الخامس قريبًا من كمبوند بالم هيلز من الجهة الشرقية، ويحده من الجهة الغربية منطقة الفيو زون.

kharitat bayt alwatan5

خريطة بيت الوطن الحي السادس

تقع المنطقة السادسة على محور بن زايد بالقرب من العاصمة الإدارية وكذالك على محور الأندية وبالقرب من النادي الأهلي.

kharitat bayt alwatan6

خريطة بيت الوطن الحي السابع

الحي السابع يقع قرب الطريق الدائري الأوسط والعاصمة الإدارية، ويحدها من الحد الغربي منطقة الفيوزون.

kharitat bayt alwatan7

خريطة بيت الوطن الحي الثامن

يوجد على محور بن زايد، قرب الطريق الدائري الأوسط، وبالجوار من كمبوند ال باتيو، وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتمتع بقربه من منطقة خدمات الفيو زون.

kharitat bayt alwatan8

Scroll to Top
Open chat
Hello
Can we help you?